حقق المريخ السوداني فوزا خارج ارضه علي مستضيفة واري وولفز النيجيري بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدور الاول لدوري ابطال افريقيا مباريات الذهاب ونجح مهاجم المريخ عبده جابر في احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة17 من شوط اللعب الاول .
وسيطر المريخ السوداني علي مجريات المباراة طوال شواطيها واهدر لاعبه عدد من الفرص التي كانت كفيله بان يخرج الفريق السوداني منتصرا بأكثر من هدف وسوف تحدد مباراة الاياب بين الفريقين التي تقام في أمدرمان الفريق المتأهل الي دور ال16 من هذه البطوله .





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اترك تعليق