Full-Width Version (true/false)

LightBlog

اخر الاخبار

LightBlog

11‏/04‏/2016

وزارة الداخلية السودانية تدعو لمواجهة خطر انتشار المخدرات

قندول حشيش بنقو


دعا وزير الدولة بوزارة الداخلية بابكر أحمد دقنة، شباب هيئة الأحزاب لمواجهة خطر ظاهرة انتشار المخدرات بالمجتمع السوداني والتصدي لمحاربة ذلك الداء ووصفه بالهاجس الذي يؤرق جميع دول العالم بعد أن أصبح سلاحاً يستخدم في هدم عقول الشباب وتعطيل عجلة التنمية بالدول.
وأشار وزير الدولة حسب تعميم صحفي أمس، الى أهمية إقامة البرامج التي تعمل على رفع الوعي وتبصير الشباب بالجامعات بمثل تلك المخاطر، بجانب المساهمة في جهود الشرطة في مجال مكافحة تهريب البشر وحصر الأجانب، وتأمين استفتاء دارفور الإداري وغيرها من الأنشطة التي تأتي في إطار حماية أمن واستقرار المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليق

Adbox