أكد الرئيس السوداني عمر حسن البشير احقية السودان في حضور اجتماعات الجمعية العمومية للامم المتحدة المنعقدة الشهر الجاري بنيويورك الامريكة ، و انه ذاهب لتمثيل السودان في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة وانهم علي اهبة الاستعداد للذهاب حال حصوله علي تأشيرة الدخول لنيويورك
شاهد الفيديو كامل .





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اترك تعليق