ودع فريق المريخ السوداني بطولة دوري ابطال افريقيا من دورها الأول أمس عقب فوزه علي فريق تاون شيب البتسواني بهدفين مقابل هدف في اياب دوري الابطال و لكن لم يشفع له فوزه و يخرج من البطولة وسط حسرة جماهيره و يتأهل تاون شيب البتسواني للدور الثاني ، حيث تقدم الفريق البتسواني بالهدف الأول في الدقيقة الثاله من عمر المبارة ليحرز فوفانا التعال للمريخ في منتصف الشوط الاول واضاف التش الهدف الثاني للمريخ قبل نهاية المباراة بربع ساعة لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 و يودع المريخ البطولة.
ودع فريق المريخ السوداني بطولة دوري ابطال افريقيا من دورها الأول أمس عقب فوزه علي فريق تاون شيب البتسواني بهدفين مقابل هدف في اياب دوري الابطال و لكن لم يشفع له فوزه و يخرج من البطولة وسط حسرة جماهيره و يتأهل تاون شيب البتسواني للدور الثاني ، حيث تقدم الفريق البتسواني بالهدف الأول في الدقيقة الثاله من عمر المبارة ليحرز فوفانا التعال للمريخ في منتصف الشوط الاول واضاف التش الهدف الثاني للمريخ قبل نهاية المباراة بربع ساعة لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 و يودع المريخ البطولة.






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اترك تعليق