خسر فريق المريخ السوداني مباراة الذهاب أمام مضيفه فريق تاون شيب البتسواني بنتيجة 3/0 في المباراة التي جرت عصر اليوم ببتسوانا مما صعب على نفسه مهمة الرد بلمعبه بأم درمان بعد اسبوع من الان ، و لم يظهر المريخ في مباراة اليوم بالمستوى المطلوب ولم يشكل اي خطورة على مضيفه البتسواني الذي قطع شوطا كبيرا نحو التأهل للدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا .
10/02/2018
المريخ السوداني يخسر من تاون شيب البتسواني
في قسم
# الرياضة
الكاتب:
هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.
الرياضة
التسميات:
الرياضة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)






ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اترك تعليق